منتـديـات انتر ميــلان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شيفشنكو انا فالطريق الصحيح لاستعادة مستواي

2 مشترك

شيفشنكو انا فالطريق الصحيح لاستعادة مستواي Empty شيفشنكو انا فالطريق الصحيح لاستعادة مستواي

مُساهمة  zezo0o0 الجمعة سبتمبر 19, 2008 10:48 pm

يؤمن النجم الأوكراني أندري شيفشينكو لاعب نادي ميلان الإيطالي بأنه في الطريق الصحيح للعودة الى مستواه ، حيث أنه قدم مستوى جيد في اللقاء الأخير أمام زيورخ ، و قد كان بطل الروسونيري منذ عام 1999 الى 2006 و خلال تلك الفترة سجل 173 هدفاً في 208 لقاء و بعدها إنتقل الى تشلسي الإنجليزي لمدة سنتين و عاد بعدها الى الميلان .

و قد شارك في لقاء زيورخ ب كأس الإتحاد لمدة 73 دقيقة و كانت له بعض الفرص الخطيرة في المباراة إلا أنه لم يوفق بها ، و قد قال شيفا " إنها أول مباراة لي أشعر بها بشكل جيد منذ مدة طويلة ، و أنا أشعر بأني في الطريق الصحيح ، لكني أعلم بأن يجب عليّ أن أعمل بشكل أكبر " .

و أضاف " لقد لعبنا بشكل جيد أمام زيورخ ، و في الأيام السابقة كنا نعمل بشكل كبير و برغبة كبيرة و ذلك ساعدنا كثيراً ، و الآن سوف يكون علينا من المهم أن نفوز على لاتسيو في يوم الأحد ، حتى لا نخسر المنافسة بالدوري ، سوف يكون لقاء صعب لكننا نبحث على نتائج إيجابية بعد جهودنا " ، من المتوقع أن يكون شيفا في دكة البدلاء في لقاء لاتسيو ، و قد يكون كل من بوريللو و كاكا و باتو في اللقاء ك أساسيين

zezo0o0
مـشـرف قـسـم
مـشـرف قـسـم

المساهمات : 257

شيفشنكو انا فالطريق الصحيح لاستعادة مستواي Empty رد: شيفشنكو انا فالطريق الصحيح لاستعادة مستواي

مُساهمة  Dr.sa3o0ody السبت سبتمبر 20, 2008 7:01 am

مشكوووووووووور على الموضوع البطل

وصدق بدا يعود الي مستواه يوم رجع للميلان مهب يوم كان في شيلسي

Dr.sa3o0ody
مـشـرف قـسـم
مـشـرف قـسـم

المساهمات : 229

شيفشنكو انا فالطريق الصحيح لاستعادة مستواي Empty رد: شيفشنكو انا فالطريق الصحيح لاستعادة مستواي

مُساهمة  zezo0o0 الإثنين سبتمبر 22, 2008 5:26 pm

مشكووووووووووور ع الرد

بس انا اخالفك لانك تقول انه يوم كان بتشليسي كان مستواه طايح

والدليل انه لعب 13 مباراة وجاب 9 اهداف وصنع اكثر من 5 اهداف

المشكلة ان تشلسي ماكان يلعبة راس حربة صريح

كان يلعبة مهاجم متاخر ودروغبا هو اللي قدام

zezo0o0
مـشـرف قـسـم
مـشـرف قـسـم

المساهمات : 257